القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل الطرق و التمارين لحرق 500 سعرة حرارية في يوم واحد

 يمكنك حرق 500 سعرة حرارية في يوم واحد إذا قمت بذلك بالطريقة الصحيحة. إن حرق 500 سعرة حرارية ليس بالأمر السهل ، كما يشهد على ذلك أي شخص درس تمارين رياضية مكثفة. وعلى الرغم من أن فوائد التمارين تتجاوز حرق السعرات الحرارية أو ما يعرف بإسم بالانجليزية ” Burn Calories  ” ، إلا أننا في بعض الأحيان نضع في الاعتبار نفقات مستهدفة. بعد كل شيء ، يمكننا تتبع مقدار ما نأكله وتحديد أهداف اللياقة البدنية وتكوين الجسم .

في حين أن الصالات الرياضية واستوديوهات اللياقة البدنية هي أماكن ممتازة لممارسة تمارين اللياقة البدنية ,إليك أفضل التمارين لحرق الدهون يمكنك القيام بها لمدة 30 دقيقة يوميًا لاستهلاك 500 سعرة حرارية فى المنزل.

على الرغم من أن 500 سعرة حرارية تعتبر حرقًا مرتفعًا للسعرات الحرارية ، إلا أنها بالتأكيد ممكنة ، اعتمادًا على حجم جسمك ومستوى لياقتك. ولكن كيف تعرف كم من الوقت تحتاج إلى التمرين لحرق 500 سعرة حرارية .

أفضل الطرق و التمارين لحرق 500 سعرة حرارية في يوم واحد


أفضل طرق لحرق 500 سعرة حرارية  في يوم واحد

بالنسبة للأنواع التالية من التمارين والتدريبات ، استخدمنا وزنًا عشوائيًا يبلغ 150 رطلاً لتقريب عدد السعرات الحرارية التي ستحرقها. إذا كان وزنك أكثر من ذلك ، فسوف تحرق سعرات حرارية أكثر ، وإذا كان وزنك أقل ، فسوف تحرق سعرات حرارية أقل.

  1. الجري هو أسرع الطرق لحرق 500 سعرة حرارية.  إن الشخص الذي يبلغ وزنه 150 رطلاً سيحتاج فقط إلى الجري حوالي 40 دقيقة لحرق 500 سعرة حرارية إذا حافظ على سرعة 12 دقيقة (5 أميال في الساعة). الجري بوتيرة ثابتة يحافظ على معدل ضربات القلب مرتفعًا ويعمل نظام القلب والأوعية الدموية بجد. يؤدي هذا الجهد إلى حرق سعرات حرارية عالية أثناء النشاط.  يحرق تمرين الجري المتقطع سعرات حرارية أكثر ، على سبيل المثال ، من الجري بثبات طوال الوقت. إنه أفضل من عدم القيام بأي شيء. ومع ذلك ، فإن التمرين المتقطع عالي الكثافة لمدة 20 دقيقة سيحرق المزيد من السعرات الحرارية أثناء التمرين ، ويحرق المزيد من الدهون على مدار اليوم ، وتعطيك دفعة التمثيل الغذائي لمدة يومين إلى ثلاثة أيام بعد ذلك ، حيث ستستمر في حرق الدهون .
  2. ركوب الدراجات هو طريقة أخرى  تعمل على رفع معدل ضربات القلب وسحق بعض السعرات الحرارية الخطيرة في فترة زمنية قصيرة. يمكن للشخص الذي يزن 150 رطلاً أن يتوقع حرق حوالي 250 سعرًا حراريًا لكل 30 دقيقة من العمل متوسط الشدة ، مما يعني أنه سيحتاج إلى قضاء ساعة في ركوب الدراجات للوصول إلى علامة 500 سعرة حرارية. إنه يمكنك تقليل هذا الوقت عن طريق زيادة الشدة عن طريق الدواسة بإيقاع أعلى أو زيادة المقاومة .كلما حركت الدواسات بشكل أسرع وكلما زادت المقاومة ، كلما احتاج جسمك إلى العمل ، مما يعني أن جسمك سوف يبذل المزيد من الطاقة ويحرق المزيد من السعرات الحرارية بشكل أسرع. تعمل تمارين الدوران والدراجة الداخلية بشكل جيد أيضًا .
  3. عند أداء تمرين HIIT ، فإنك تمنح كل تمرين كل ما لديك لفترة محددة من الوقت ، مما يزيد من إنفاقك للطاقة. تساعدك نوبات العمل القصيرة والمكثفة على حرق المزيد من السعرات الحرارية في وقت أقل ، الهدف هو العمل الجاد ولكن أيضًا التعافي بجد. لذا أثناء الحركة ، فإنك تمنحها 100٪ من مجهودك مما يعني أنه يجب أن تكون لاهثًا وتحتاج إلى التعافي قبل أن تتمكن من تكرار الحركة أو الانتقال إلى التالي.
  4. ملاكمة على الرغم من أنه ليس دائمًا النشاط الأول الذي يتبادر إلى الذهن عند حرق السعرات الحرارية ، إلا أنه إذا تم القيام به بشكل صحيح ، يمكن لملاكمة اللياقة البدنية أن تحزم في الواقع قوة كبيرة. “في الآونة الأخيرة ، شهدت الملاكمة مزيدًا من الاعتراف في صناعة اللياقة البدنية لكونها القوة المحركة لحرق السعرات الحرارية كما هي. إنه تمرين يتطلب جهدًا بدنيًا يزيد من معدل ضربات قلبك ويدخل جسمك بالكامل في الحركة.
  5. سباحة يكمن جمال السباحة في أنك تعمل بجد ، لكن العمل لا يمثل نفس الضغط البدني على جسمك كما تفعل التدريبات ذات التأثير الأكبر . السباحة لحرق السعرات الحرارية  هي أن جسمك يعمل بجد في الماء ، ويبذل الكثير من الطاقة. نظرًا لأن السباحة لا تؤدي إلى تحمل الأثقال ، فهي خيار رائع للقلب لمن يعانون من آلام المفاصل. يقول سميث إنه يمكنك حرق 500 سعرة حرارية في حوالي ساعة من السباحة القوية.
  6. يوجا: لليوجا فوائد عديدة ، من زيادة القوة والمرونة والتوازن إلى تقليل التوتر والقلق. لكنها ليست عادةً التمرين الأكثر فعالية لحرق السعرات الحرارية ، لذلك إذا كنت ترغب في حرق 500 سعرة حرارية ، فسيتعين عليك قضاء وقت أطول بكثير على حصيرة اليوجا مما لو كنت تمارس تمرينًا شاقًا مثل الجري أو ركوب الدراجات. .  إنه من الممكن جدًا حرق 500 سعرة حرارية أثناء ممارسة اليوجا ، خاصةً إذا اخترت طريقة أكثر تحديًا اليوجا الساخنة تحرق سعرات حرارية أكثر من دروس اليوجا غير المُدفأة لأن جسمك يعمل بجهد أكبر للتنظيم بسبب درجات الحرارة المرتفعة.
  7. تدريب الوزن: عندما يفكر معظمنا في حرق السعرات الحرارية ، فإننا نفكر في تمارين القلب التي تزيد من معدل ضربات القلب وتتركنا غارقين في العرق. لهذا السبب ، كان تدريب الأثقال تقليديًا شكلاً من أشكال التمرينات التي تم التقليل من شأنها لحرق السعرات الحرارية. لكن ، تدريب الوزن كنشاط يحرق السعرات الحرارية (500 سعرة حرارية في ساعتين أو نحو ذلك) ، والسحر الحقيقي في الفائدة الأيضية يأتي من حقيقة أنه يساعد في بناء العضلات الهزيلة.  كلما زاد عدد العضلات في جسمك ، زادت عملية التمثيل الغذائي لديك ، وزادت السعرات الحرارية التي تحرقها على مدار اليوم بشكل طبيعي ، حتى عند انتهاء التمرين. “إذا كنت ترغب في تسريع حرق السعرات الحرارية الخاصة بك أثناء تمرينات الوزن ، أضف بعض القفزات المرجحة مثل قفز القرفصاء أو القفز بالاندفاع.” يحافظ التدريب الدائري أيضًا على ارتفاع معدل ضربات القلب ويسرع من حرق السعرات الحرارية.
  8. الرقص: عالم الرقص واسع ، وبما أن الأنماط وكثافتها تختلف اختلافًا كبيرًا ، كذلك تحرق السعرات الحرارية المحتملة. “إذا كنت تريد الرقص لممارسة الرياضة وهدفك هو حرق 500 سعرة حرارية ، فإنني أوصيك باختيار شكل من أشكال الرقص عالي الكثافة مثل روتين رقص الهيب هوب أو أسلوب يتضمن حركات تتحدى عضلاتك وتستنفذها.
  9. الأعمال المنزلية أو العمل في الفناء: على الرغم من أن التنظيف بالمكنسة الكهربائية أو تنظيف حوض الاستحمام أو جرف أوراق الشجر أو الأعمال المنزلية الأخرى في جميع أنحاء المنزل والفناء ليست هي الطريقة المفضلة لدينا لقضاء بعض الوقت ، يمكننا أن نكتسح ونمسح ونقص بعض الشيء بسعادة عندما نعلم أننا نحرق السعرات الحرارية أثناء التنظيف .ستحتاج إلى قضاء حوالي 2.5 ساعة في القيام بالأعمال المنزلية لحرق 500 سعرة حرارية.
  10. حرق السعرات الحرارية أثناء التمرين: إن أهم شيء عند ممارسة الرياضة لفقدان الوزن وحرق السعرات الحرارية هو أن الاتساق بمرور الوقت هو ما سيحدد نتائجك في النهاية. من المهم أيضًا أن تتذكر أن هناك الكثير من الفوائد الجسدية والعقلية للتمارين الرياضية والتي لا علاقة لها بالسعرات الحرارية أو التحكم في الوزن. من خلال التركيز بشكل أكبر على البقاء متسقًا ، والاستمتاع بالحركة التي تختارها ، وتناول نظام غذائي صحي ومتوازن ، والتركيز على التقدم (تصبح أقوى و / أو أسرع) ، من الطبيعي أن ترى تحولًا في جسمك .

أفضل التمارين لحرق 500 سعرة حرارية في يوم واحد

حرق 500 سعرة حرارية في يوم واحد للرجال في المنزل

حرق 500 سعرة حرارية في يوم واحد للنساء في المنزل

قد يهمك ايضا :  افضل 5 دقائق من تمارين البطن في المنزل بدون معدات بعد ان اتممت  تمرين الجزء العلوي من الجسم  و تمرين الجزء السفلي للجسم في المنزل .
يمكنك حرق الدهون في المنزل إذا قمت بذلك بالطريقة الصحيحة ,في الواقع يمكنك حرق 500 سعرة حرارية في يوم واحد . يمكن لبضع دفعات من النشاط كل يوم أن تحدث فرقًا حقيقيًا في إجمالي حرق السعرات الحرارية.

تعليقات