القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل الطرق و التمارين لحرق 400 سعرة حرارية في يوم واحد

 يمكنك حرق 400 سعرة حرارية في يوم واحد إذا قمت بذلك بالطريقة الصحيحة. إذا كنت تبحث عن طرق لحرق 400 سعرة حرارية ، فقد وصلت إلى المكان الصحيح – لقد جمعنا مجموعة مختارة من الأنشطة التي تفعل ذلك بالضبط!

حرق السعرات الحرارية  أو ما يعرف بإسم بالانجليزية ” Burn Calories  ” في حين أن الصالات الرياضية واستوديوهات اللياقة البدنية هي أماكن ممتازة لممارسة تمارين اللياقة البدنية  إذا وجدت نفسك تكافح من الملل والتحفيز ، فهناك الكثير من الخيارات في القائمة لإبقاء الأمور ممتعة. من تمارين القلب إلى جلسات تدريب القوة باستخدام أفضل أحزمة المقاومة أو أفضل الدمبل القابل للتعديل ، كل شيء في هذه القائمة سيحرق 400 سعر حراري في إطار زمني محدد.

بالطبع ، تلعب عوامل مثل الوزن والعمر دورًا في عدد السعرات الحرارية التي ستحرقها أثناء أي نشاط. مع أخذ ذلك في الاعتبار ، تم تضمين 15 تمرينًا أدناه بناءً على حرق السعرات الحرارية النموذجي للشخص العادي. إذا كان لديك وقت قصير ، فيمكنك تكثيف الشدة وإنهاء تمرين حرق الدهون في أقل من نصف ساعة أو تمرين أبطأ قليلاً مع تمرين أطول ولطيف. فيما يلي 15 طريقة لحرق 400 سعرة حرارية سواء كان لديك 20 دقيقة أو ساعتان.

أفضل الطرق و التمارين لحرق 400 سعرة حرارية  في يوم واحد


أفضل طرق لحرق 400 سعرة حرارية  في يوم واحد

  1. الجري بسرعة 7 ميل في الساعة: تمرين محبوب للقلب والأوعية الدموية يساعد على تقليل القلق للإقلاع. لحسن الحظ ، كل ما تحتاجه للبدء هو حذاء جيد وبعض الملابس المناسبة.
  2. الاسكواش: قم بإجراء حجز أسبوعي في الملعب ، وتغلب على خصمك وتحسين التنسيق بين اليد والعين أثناء حرق بعض السعرات الحرارية.
  3. التجديف: يستخدم مجموعات العضلات الكبيرة في كلٍ من الجزء السفلي والجزء العلوي من جسمك حتى تحصل على تناغم رائع أيضًا. إذا لم يكن لديك إمكانية الوصول إلى واحدة في صالة الألعاب الرياضية .
  4. القفز على الحبل: ليس فقط للملعب! القفز على الحبل (أو القفز ، كما هو معروف أيضًا) سيحسن لياقة القلب والجهاز التنفسي والمرونة والتنسيق.
  5. التمارين الرياضية التدريجية: يستخدم شكل المدرسة القديمة هذا من التمارين الهوائية أكثر من ستة أضعاف مجهود الجلوس.
  6. الملاكمة: من خلال تقديم تمرين لكامل الجسم ، تشهد الملاكمة نوعًا من النهضة ، حيث يبدأ الناس في تقدير أوراق اعتماد الرياضة في حرق السعرات الحرارية.
  7. السباحة: الزحف الأمامي على وجه التحديد. تعمل هذه السكتة الدماغية على كل عضلاتك بإجهاد بسيط ، مما يجعلها تمرينًا رائعًا منخفض التأثير. وغالبًا ما يُقترح أيضًا لمن يعانون من الربو.
  8. التنس الفردي: تمرين ذراعيك وظهرك وعضلات البطن والجزء السفلي والساقين ، كما أن التنس هو تمرين رائع لتقوية الهيكل العظمي.
  9. 40 دقيقة كرة السلة: رياضة اجتماعية رائعة يمكن أن تساعدك أيضًا على تطوير الانضباط الذاتي.
  10. 40 دقيقة كرة القدم: طريقة ممتعة لتحسين فقدان الوزن وتقليل أمراض القلب.
  11. صعود السلالم: يمكنك القيام بذلك مجانًا (على الرغم من أنه يمكنك استخدام آلة الدرج في صالة الألعاب الرياضية المحلية أيضًا) ومن السهل جدًا إضافتها إلى روتينك اليومي ، فهذا يجعل قلبك يضخ الدم ولا يسمح بأي تباطؤ.
  12. السباحة المتزامنة: هل تشعر بالإلهام من هؤلاء الرياضيين الفاتنين؟ لا تبدو السباحة المتزامنة مثيرة للإعجاب فحسب ، بل إنها تعزز أيضًا عضلات الساقين وقوة الجزء العلوي من الجسم. كما أنه يساعد على تحسين التوازن والوضعية والتركيز.
  13. المشي لمسافات طويلة: تحسين قدرتك على التحمل والتنسيق العام. بالإضافة إلى أنه مجاني! على الرغم من أنك قد ترغب في الاستثمار في أحد أفضل أجهزة تتبع اللياقة البدنية لمراقبة عدد خطواتك.
  14. رفع الأثقال: غالبًا ما يخجل الناس من رفع الأثقال ، ولكن مع المدرب المناسب لا يوجد سبب لذلك. إنه رائع لحرق السعرات الحرارية وبناء العضلات الخالية من الدهون. علاوة على ذلك ، تم العثور أيضًا على تدريب الوزن للمساعدة في تنظيم أنماط نومك.
  15. يوجا:  وهي مفضلة لدى الرياضيين لأنها تساعد في تعزيز قدرة القلب والأوعية الدموية على التحمل. نظرًا لمقدار التعرق ، فمن المحتمل أن تفضل استخدام سجادتك الخاصة – لذا ألق نظرة على اختيارنا لأفضل حصائر اليوغا قبل التوجه إلى الفصل.

أفضل التمارين لحرق 400 سعرة حرارية  في يوم واحد

حرق 400 سعرة حرارية في يوم واحد للرجال في المنزل

حرق 400 سعرة حرارية في يوم واحد للنساء في المنزل

قد يهمك ايضا :  افضل 5 دقائق من تمارين البطن في المنزل بدون معدات بعد ان اتممت  تمرين الجزء العلوي من الجسم  و تمرين الجزء السفلي للجسم في المنزل .
يمكنك حرق الدهون في المنزل إذا قمت بذلك بالطريقة الصحيحة ,في الواقع يمكنك حرق 400 سعرة حرارية في يوم واحد . يمكن لبضع دفعات من النشاط كل يوم أن تحدث فرقًا حقيقيًا في إجمالي حرق السعرات الحرارية.

تعليقات