القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل الطرق و التمارين لحرق 200 سعرة حرارية في يوم واحد

 يمكنك حرق 200 سعرة حرارية في يوم واحد إذا قمت بذلك بالطريقة الصحيحة. إذا وجدت صعوبة في إنقاص وزنك مع جدولك المزدحم ، فإن الأخبار تستمر في التحسن. أولاً ، ثبت أن 20 دقيقة فقط من التمارين تساعد في زيادة التمثيل الغذائي. وجدت دراسة ذات صلة أن ممارسة الرياضة بشكل مكثف لمدة 2.5 دقيقة فقط يمكن أن تحفز حرق السعرات الحرارية على مدار اليوم – ما يعادل 200 سعرة حرارية إضافية.

حرق السعرات الحرارية أو ما يعرف بإسم بالانجليزية ” Burn Calories  ”في حين أن الصالات الرياضية واستوديوهات اللياقة البدنية هي أماكن ممتازة لممارسة تمارين اللياقة البدنية ، لا يستمتع الجميع بكثافة الجري أو جلسة HIIT ، لكن هذا لا يعني أنه لا يمكنك حرق الدهون في شكل تمرين منخفض التأثير. يعد المشي طريقة رائعة للوصول إلى أهدافك في إنقاص الوزن.

أفضل الطرق و التمارين لحرق 200 سعرة حرارية في يوم واحد

أفضل طرق لحرق 200 سعرة حرارية  في يوم واحد

  1. ركوب الدراجة: ركوب الدراجة لمدة 30 دقيقة بسرعة 10 إلى 12 ميلاً في الساعة سيحرق 210 سعرات حرارية”. نشاط رائع عندما تريد اصطحاب العائلة معك للتمرين.
  2. حبل القفز: يعد القفز على الحبل طريقة رائعة لتنشيط قلبك وتمرينًا رائعًا إذا لم يكن لديك الكثير من الوقت. يمكنك حرق 200 سعر حراري في 10 إلى 15 دقيقة.
  3. صعود الدرج: ليس عليك استخدام متسلق السلالم في صالة الألعاب الرياضية – يمكنك صعود السلالم في المنزل أو في الحديقة أو في أي مكان تقريبًا. صعود السلالم لمدة 30 دقيقة يحرق حوالي 200 سعرة حرارية.
  4. الرقص: الرقص بمفردك أو مع شريكك أو مع أطفالك ، يعد الرقص تمرينًا رائعًا. الرقص لمدة 40 دقيقة سيحرق 216 سعرة حرارية.
  5. البولينج: لعبة  البولينج  ستحبها عائلتك أيضًا. الضرب في الممرات لمدة ساعة يحرق حوالي 200 سعرة حرارية.
  6. دائرة التدريب. اضغط على دائرة الوزن في صالة الألعاب الرياضية الخاصة بك ويمكنك حرق 200 سعرة حرارية في حوالي 20 دقيقة. ليس ذلك فحسب ، بل ستحدد عضلاتك وتقوي عظامك.
  7. الركض أو المشي : إذا كنت من محبي الصباح ، فإن الركض لمدة 25 دقيقة في الصباح طريقة رائعة لبدء يومك ,اذا كنت ترغب في الضغط على زر الغفوة ، فإن الجري بعد يومك هو طريقة رائعة للتخلص من التوتر في مكتبك. الركض لمدة 25 دقيقة سيحرق 218 سعرة حرارية. إذا كنت تمشي بسرعة ، فستحتاج إلى المشي حوالي 45 دقيقة لحرق 200 سعرة حرارية.
  8. سباحة: تعد السباحة أمرًا مفضلاً للكثيرين وهو نشاط رائع منخفض التأثير, إنه مثالي إذا كنت بدأت للتو في ممارسة الرياضة أو كنت تعاني من آلام في المفاصل. يمكن أن تحرق السباحة لمدة 30 دقيقة 215 سعرة حرارية.
  9. لعب التنس: احصل على مضرب وابحث عن شريك واستمتع ببعض المرح. يمكن أن يؤدي ضرب الملاعب لمدة 25 دقيقة إلى حرق 218 سعرة حرارية.
  10. التدريب الأساسي: يمكن للتمرين لمدة 30 دقيقة من تمارين الضغط ، والجلوس ، والاندفاع ، والركض السريع والتمارين الأساسية الأخرى أن يحرق حوالي 200 سعرة حرارية.

أفضل التمارين لحرق 200 سعرة حرارية في يوم واحد

حرق 200 سعرة حرارية في يوم واحد للرجال في المنزل

حرق 200 سعرة حرارية في يوم واحد للنساء في المنزل

قد يهمك ايضا :  افضل 5 دقائق من تمارين البطن في المنزل بدون معدات بعد ان اتممت  تمرين الجزء العلوي من الجسم  و تمرين الجزء السفلي للجسم في المنزل .
يمكنك حرق الدهون في المنزل إذا قمت بذلك بالطريقة الصحيحة ,في الواقع يمكنك حرق 200 سعرة حرارية في يوم واحد . يمكن لبضع دفعات من النشاط كل يوم أن تحدث فرقًا حقيقيًا في إجمالي حرق السعرات الحرارية.

تعليقات